أول موقع تقني عراقي يعنى بنظام الأندرويد

مقارنة بين Ipad mini 2 و Nexus 7

0 220

مقدمة

يأتي على الناس ، وهذا شيء كنا نعرف أن كان لا بد أن يحدث ! أبل وجوجل تم شن حرب ضد بعضهم البعض لفترة طويلة الآن، و بالنظر إلى أن هذا العام يعني أننا سوف نرى بالتحديث إلى عدة أقراص شعبية ، ونحن لم ، انها المناسب فقط لنرى كيف كومة قرصين المدمجة الخاصة بهم ضد واحد آخر.

وقد ثبت في طبعة 2013 من جوجل نيكزس 7 لتكون واحدة من هيك قرص شعبية، كما أنها لا تزال بفضل أحمر حار ل نقطة سعره القاتل ، والمواصفات الراقية، و تجربة منصة متنوعة. وفي الوقت نفسه، شهدت أبل آي باد ميني نفسه الحصول على تجهيزه مع العرض الشبكية لإثبات أنها مع الزمن – في حين يجري أيضا المعالجة ل نفس المجموعة المعتادة من الأجهزة والبرمجيات ترقيات.

الآن يأتي الجزء الصعب : معرفة أي من الاثنين هو بالضبط الخيار الأفضل لأكثر من مفترق الخاص الصعب كسب المال في . على الرغم من أنها شهدت زيادات على حد سواء ل أسعارها ، ورأى مصغرة باد مع العرض الشبكية يافطة أعلى بكثير من معظم الناس ما ترغب، ولكن مع ذلك ، إذا أقراص المدمجة هي ما كنت تسعى للخروج ، وهذه هي بلا شك اللذين ينبغي أن يأتي في العقل.

تصميم

وبطبيعة الحال، أسعارها تؤثر مخططاتهم ، والتي لا ينبغي أن يكون صدمة رؤية واحدة هي أعلى بشكل صارخ من الآخر . جماليا ، وهناك عنصر قسط مع مصغرة باد مع العرض الشبكية ، كما أنها لا تزال تتباهى بفضل البناء ثباتا في جزء منه إلى غلاف من الألمنيوم المصقول لها . خلافا لل عظمة التي تعلق على مصغرة باد ، نيكزس 7 لا يزال يدير للحصول على الاهتمام لدينا مع لمسة ناعمة غير لامع في الجسم – على الرغم من انها بالتأكيد ليست كما قسط كما مصغرة باد .

بسبب عرض صغيرة الحجم انها تحمل على طول، نيكزس 7 فوائد من خلال وجود أكثر مريح و حجم وشكل العظام – أفضل عمل لذوي أصغر اليدين . في المقارنة، قرص أبل لديها شخصية أوسع ، وهذا بدوره ، يتطلب أكثر تمتد الأيادي لفهم مع يد واحدة . بعد مرور بعض الوقت ، يصبح ممل ، لدرجة أنه لم يعد فقط يشعر كما عقد الطبيعية لها.

وفي كلتا الحالتين، يمكن اعتبار التصاميم ممتعة قدر اعتمادا على الطريقة التي ننظر في الأمر. إذا المتطورة وقسط العناصر هي ما يجذب لك أكثر ، وليس هناك بحجة سترى كل ذلك في مصغرة باد . ومع ذلك، فإن حجم أصغر من نيكزس 7 جنبا إلى جنب مع مظهره المتواضع يمكن استرضاء الآخرين كذلك.
حول الديكورات كل من أقراص، لا نجد شيئا من المستغرب جدا مع أي منهما ، كما أنها ميزة تقريبا نفس مجموعة من الأزرار والموانئ. على وجه التحديد ، أنها تتكون من أزرار قوتهم ، حجم الضوابط ، ومختلف الميكروفونات ، الرافعات 3.5mm سماعة ، والموانئ الطاقة / بيانات منها.

ل أقراص صغيرة ، وانهم يحملون بعض الكاميرات أنيق جدا. حول المؤخرة ، وانهم على حد سواء التعبئة 5 ميغابيكسل التركيز التلقائي بلا كاميرا فلاش – ترتيب نموذجي نراه في الوقت الحاضر مع قصب السبق أقراص الراقية. في الجبهة ، كما انها التكوين المعتاد ، كما انهم أنعم مع الكاميرات الأمامية التي تواجه 1.2 ميغابيكسل .
تماما مثل المقارنة في العام الماضي ، وهناك تفاوت طفيف بين حجم هذه الهزازات الأرض اثنين. مثل كيف يدل اسمها، فوائد باد مصغرة لهذا العام من وجود العرض الشبكية – 7.9 بوصة 2048 × 1536 IPS بتقنية الكريستال السائل ، ويعطيها أعلى قليلا جدا عدد بكسل الكثافة من 324 نقطة في البوصة . من ناحية أخرى ، لا يمكننا عد من جوجل نيكزس 7 من 7 بوصة 1920 × 1200 شاشة IPS LCD ، والتي الملوثات العضوية الثابتة على حد سواء هش 323 نقطة في البوصة الكثافة الرقم بكسل . التفاصيل ليست قضية مع أي منهما ، كما انهم أكثر من قادرة على إنتاج صور حادة تسمح أعيننا للتمييز حتى أرقى من النص في متصفح الويب .

الألوان هي أكثر دفئا مع العرض الشبكية باد مصغرة ، كما نيكزس 7 يلقي هجة أكثر طبيعية مع العرض. الرؤية في الهواء الطلق هو جيد جدا مع اثنين ، وترى أن أنها ميزة زوايا مشاهدة واسعة والمخرجات سطوع قوي لجعلها مرئية للغاية. في نهاية اليوم ، انها صعبة الكلمة التي واحدة من أفضل العروض نحب – أكثر من ذلك عندما يحمل صفات متشابهة جدا أن نجد لطيف رائع .

تعليقات
التحميل ...