أول موقع تقني عراقي يعنى بنظام الأندرويد

في الحمراء: HTC قد تخسر المال للمرة الأولى الربع القادم

0 417

في الحمراء: HTC قد تخسر المال للمرة الأولى الربع القادم

لن أتحدث مرة أخرى عن الوضع المالي وخيمة HTC أو أسباب HTC مشرقة مرة واحدة تحولت نجمة قاتمة في بضع سنوات. شيء واحد مؤكد – لHTC، انها سوف تزداد سوءا قبل أن تتحسن.

أصدرت الشركة توجيهاتها للربع الثالث من عام 2013، وليس هناك شيء بابتسامة. HTC يعتقد أن إيرادات الربع المقبل قد تنخفض بما يصل الى 30 في المئة مقارنة Q2، الى $ 1،7-2000000000. والأسوأ من ذلك، كان HTC أن نعترف بأن الربع المقبل قد وضع غير مرغوب فيه العرض الأول: الخسارة الاولى في تاريخها.

أقول “قد” لأن HTC توقع هامش التشغيل بين 0٪ و -8٪. وبعبارة أخرى، هناك فرصة دقيقة وسوف HTC إدارة لكسر حتى، على الرغم من مراقبي الصناعة نتوقع الأسوأ.

ما جلب HTC في هذه الحالة؟ “لقد تأثرت لدينا هامش الربح الإجمالي من هيكل التكلفة أعلى نسبيا، والافتقار إلى اقتصاد أحكام نطاق وبعض اللازمة لتسهيل دخول السلع الشيخوخة.” في شروط للشخص العادي، وتكلفة الهواتف HTC في أكثر من اللازم لصنع وبيع وكانت الشركة لخصم الموديلات القديمة لمسح المخزون.

HTC يحاول أن يقدم بعض الأسباب للتفاؤل: تم بيع واحدة من أفضل المنتجات بطل العام الماضي جنبا إلى جنب (واحد X واحد S؟). وقد الجهاز الألومنيوم المكسوة العمل “بشكل جيد جدا” في الولايات المتحدة، أوروبا والشرق الأوسط، والصين، و، في السوق الأخير على وجه الخصوص، وقد تمكنت HTC لزيادة حصتها في السوق في قطاع الراقية.

وعدت شركة بيتر تشو أيضا “مجموعة من المنتجات منتصف الطبقة مبتكرة وتنافسية في الأشهر المقبلة”. متحدثا عن الأشهر المقبلة، فإنه سيكون وقت مشغول جدا، مع أجهزة مثل موتو X، LG G2، ملاحظة 3، هاتف Xperia Z جدا، وربما خط جديد من أجهزة iPhone على وشك أن تصل إلى السوق.

لتنتهي في مذكرة متفائل، ربع الخسائر ليست نهاية العالم بأي وسيلة. وتعتبر عودة لا يزال من الممكن لHTC، ونحن قضاء لأنه هنا في هيئة الروبوت، لأننا بحاجة الى مزيد من الهواتف مثل HTC واحد.

تعليقات
التحميل ...