أول موقع تقني عراقي يعنى بنظام الأندرويد

واجهة مستخدم FireFox OS تشق طريقها إلى منصة الأندرويد

0 271

قامت شركة موزيلا في مؤتمر InContext منتصف هذا الأسبوع بالكشف لأول مرة عن واجهة مستخدم نظام FireFox OS الموجهة لمنصة الأندرويد والتي تم تصميمها جنبا إلى جنب مع شركة EverythingMe. ويقال بأن واجهة المستخدم الجديدة سوف تقدم تجربة مخصصة لمستخدمي الأندرويد، في حين سوف تسمح لهم بالعثور بسرعة على أي تطبيق على هواتفهم الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الواجهة تستخدم تطبيق البحث السياقي الموجود في واجهة EverythingMe التي تم إطلاقها في الأونة الأخيرة جنبا إلى جنب مع متصفح FireFox لمنصة الأندرويد.

moz-a

واجهة FireFox سوف تقدم للمستخدمين التوصيات وعمليات بحث ذكية ستوصي المستخدمين بالتطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل جنبا إلى جنب مع غيرها من التطبيقات التي تتطابق مع كلمة البحث. في الصباح، سوف يقدم إليك شريط التنبؤات التطبيقات التي لها علاقة بالطقس والمجلات والجرائد. أما في فترة ما بعد الظهر، فإن التطبيقات الموصى بها قد تميل إلى أن تكون تطبيقات التقويم وبعض تطبيقات الأخبار حتى تتمكن من التحقق من ما حدث ذلك اليوم نفسه.

عند إستخدام ميزة البحث في الواجهة الجديدة، فسوف تظهر التطبيقات والمواقع ذات الصلة التي قمت بزيارتها على الهاتف. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن المغنية Katy Perry، فبدلا من رؤية الصفحة الرئيسية للمغنية على خدمة Spotify، فسوف تقوم الواجهة بالكشف عن إختصار لصفحة المغنية على خدمة Spotify. وفي حالة إذا كنت تبحث عن ” الأخبار ” أو ” التكنولوجيا “، فسوف ترى البطاقات مع المعلومات ذات الصلة بعملية البحث التي أجريتها، بما في ذلك مقاطع الفيديو.

slip

تعليقات
التحميل ...